|
الصفحة الرئيسية
 


الملك يتسلم ا لبياناتِ المالية َ المدققة َ لديوان الرقابةِ المالية للسنة المالية المنتهيةِ في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2009 .

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهلُ البلاد المفدى   سعادة َالسيد حسن خليفة الجلاهمة رئيسَ ديوان الرقابة المالية الذي رفع إلى جلالته البياناتِ المالية َ المدققة َ لديوان الرقابةِ المالية للسنة المالية المنتهيةِ في الحادي والثلاثين من ديسمبر 2009 .

 

وقد أشاد جلالته بما حققه الديوان من انجازاتٍ وتطور في جوانبِ العمل الرقابي المختلفة , والتي برزت مؤشراتُها الايجابية في مستوى التقارير ِ التي أصدرها كماً ونوعاً،،

كما نوه جلالته إلى دور ديوانِ الرقابة المالية في مساعدة الجهات الخاضعةِ للرقابة على توفيق أوضاعِها الإداريةِ والتنظيمية وإدارةِ أعمالها بأسلوبٍ مؤسَسِي يستندُ إلى التشريعاتِ والقوانينِ والانظمةِ النافذة.

 

وقد استمع جلالته من رئيس ديوان الرقابةِ المالية الى إيجازٍ عن إنجازاتِ الديوان بخصوص الرقابة على الحساب الختامي الموحد للدولة , والحسابات الختاميةِ للوزارات والجهاتِ الحكومية الخاضعةِ  للرقابة المالية.

 

كما عرض الجلاهمه على جلالة الملك المفدى ملامحَ الخطةِ الاستراتيجية لديوان الرقابةِ المالية للسنوات الخمسِ القادمة , في ضوء رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ،, وتمنى جلالته للقائمين على الديوان كلَ التوفيق والنجاح.

 

وقد أشاد السيد الجلاهمة بما يحظى به الديوان من رعايةٍ وتوجيهٍ ودعمٍ  من لدن جلالة الملك المفدى.

 

وأفاد الجلاهمة بأن الديوان يلعب دورا فاعلاً في تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030 من خلال وضعِ الخطط الإستراتيجية وبرامجِ التنفيذ اللازمةِ لتحقيق الطموحات المرتبطةِ بها ، بالإضافة إلى التأكيد على وجود نظامٍ رقابيٍ حكومي واضحٍ وشفاف يتم تطبيقـُه بإنصاف  ويؤدي إلى تسهيل عمليةِ النمو الاقتصادي.

 

    Sorry ! No Records Found !

   
عدد الزوار= 2302